Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

حقيقة وفاة محمد علي كلاي بطل الملاكمة بالصور

انتشرت الاخبار بسرعة حول وفاة الملاكم العالمي محمد علي كلاي علي مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم علي موقع مصر سكاي نكشف لكم حقيقة وفاة محمد علي كلاي للجميع لتتضح الحقيقة. خبر وفاة البطل تم تداوله بشكل رسمي علي صحيفتي ديلي ميل الانجليزية وصحيفو يو اس نيوز الأمريكية، لكن تم نفي هذا الخبر بشكل رسمي وأن كلاي علي قيد الحياة وبصحة جيدة الآن.

حقيقة وفاة الملاكم محمد علي كلاي بالصور
محمد علي كلاي.

وفاة محمد علي كلاي.

خبر وفاة محمد علي كلاي تم التكتم عليه من قبل أسرته ولأسباب غير معروفة حتي الآن، وقاء جاء سبب وفاته حسب الاشاعات المنتشرة بسبب مرض السرطان الرعاشي الذي كان يعاني البطل منه بسبب تأثير الملاكمة عليه لكنه ما زال علي قيد الحياه كما ذكرنا في الأعلي. وإذا تحدثنا عن تاريخ الملاكم العملاق محمد علي كلاي فلن ننتهي، حيث يمتلك تاريخ حافل بالبطولات والميدليات الذهبية في لعبة ملاكمة وواجه عمالقة اللعبة وانتصر عليهم. إشتهر محمد كلاي بضربته القاضية الشهيرة والتي كان لها الفضل في انتصاراته المتلاحقة علي نجوم الملاكمة حول العالم. تميز كلاي كما ذكرنا بالضربة القاضية والتي كان يطرح بها الخصم أرضا وينهي اللقاء تماما بالانتصار.

حقيقة وفاة الملاكم محمد علي كلاي بالصور


حصل الملاكم محمد علي كلاي علي بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة 3 مرات لكنه كان يعني في سنه المتأخرة من مرض خطير أصاب جهازه العصبي نتيجة ممارسته هذه الرياضة العنيفة. من المعروف للجميع أن محمد علي كلاي إعتنق الدين الاسلامي بعدما كان مسيحيا في الأصل وغير إسمه لمحمد علي كلاي بعدما كان يدعي كاسيوس مارسيلوس كلاي. في بداية مشواره من لعبة الملاكمة، حصل علي بطولة القفاز الذهبي للوزن الخفيف وانتصر علي الملاكم العملاق سوني ليستون واحتل مكانه في الملاكمة. وحاليا يتصدر خبر وفاة محمد علي كلاي جميع صحف العالم ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر.
حقيقة وفاة محمد علي كلاي بطل الملاكمة بالصور Reviewed by Mohammad Alessaily on الاثنين, أكتوبر 19, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.