Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

تعرف على الأنواع المختلفة لقوام المرأة



إن نظرة واحدة إلى المرأة تكشف لك عن نوع قوامك وبالتالى مواصفاته ومميزاتة ونقاط الضعف فيه التى تحتاج منك إلى عناية وإهتمام وعلى أية حال فإن هناك ثلاثة أنواع من القوام .
  •   النوع الأول هو القوام الطويل النحيف الذى لا يزيد وزنه تبعا لكمية الطعام .
  •   النوع الثانى هو القوام المتوسط الأمتلاء وقد يظهر أكثر إمتلاء فى الجزء الاعلى من الجسم .
  •   النوع الثالث هو القوام الذى يظهر على الشكل المثرى وهو يتميز بإمتلاء منطقة الأرادف وسنأخذ تفاصيل كل قوام وأهم ما يميزة .
تعرف على الأنواع المختلفة لقوام المرأة
تعرف على الأنواع المختلفة لقوام المرأة
  1. القوام النحيف الطويل : وهو يعتبر أكثر أنواع القوام رشاقة وغالبا ما يتميز بطول الجذع وصغر الارادف وطول ونحافة الساقين ونادرا ما يزيد وزنه لأن تكوين مثل هذا القوام يتيح حرق السعرات الحرارية بطريقة سريعة وهو يعتبر ميزه كبرى .
على أن عيب هذا النوع من القوام هو أن الصدر يكون صغيرا إلى حد ما إلى جانب نحافة منطقة أعلى الذراعين وأكثر ما يتعرض له هذا القوام هو قابليته لجفاف البشرة وظهور التجاعيد عليه , وهذا يرجع إلى وجود طبقة رقيقة من الدهون تحت الجلد مباشرة .

2. القوام المتوسط الإمتلاء : يتميز هذا النوع من القوام بالتناسب بين أجزائة المختلفة فى الغالب وإن كان الكتفان أكثر عرضا والأراد\ف والخصر أكثر نحافة وقد يظهر بعض الإمتلاء فى الصدر وفى منطقة أعلى الذراعين وهذه المناطق الممتلئة يمكن أن تظهر أقل إمتلاء عن طريقة ممارسة الرياضة وخاصة أن هذا النوع من القوام يتميز بتماسك العضلات مع ليونة الحركة ومن هنا فإن المشاكل التى تظهر فيه تعتبر مشاكل مؤقتة .

3. القوام الكمثرى الشكل : هذا النوع من القوام لا يتميز بالطول إلى جانب أن لدية قابلية للامتلاء السريع ,وأكثر المناطق تعرضا للامتلاء هى المعدة والأرادف والعنق وأعلى الذراعين .
ومن مقومات هذا النوع من القوام أنه بطىء الأحتراق السعرات الحرارية ولذلك فأن مشكلته تتمثل فى زيادة الوزن حتى عند تناول قدر قليل من الطعام ومن ثم فإن صاحبة هذا القوام يجب أن تلاحظ دائما السير على نظام غذائى معقول الى جانب ممارسة التمرينات الرياضية بإنتظام التى ىتساعد على تماسك العضلات وبالتالى تمنع حدوث أى زيادة فى الوزن او ترهل فى العضلات .

وبذلك نكون قدمنا شرح مبسط للأنواع المختلفة لقوام المرأة .
شاهد المزيد من الموضوعات على مصر سكاى
  • أشهر أنواع أساس الماكياج وماالذى يناسب بشرتك ؟

  • التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين
  • تعرفى على الطريقة المثلى لوضع الماكياج make-up
  • تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه


  • تعرف على الأنواع المختلفة لقوام المرأة Reviewed by Nany Elsayed on الجمعة, ديسمبر 25, 2015 Rating: 5

    ليست هناك تعليقات:

    جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
    Designed by Sweetheme

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.