Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه


إن معرفة شكل الوجه هى الخطوة الأولى لمعرفة الطريقة الصحيحة للماكياج المناسب وهذا يتطلب دراسة كل التفاصيل التى تتعلق بشكل وجهك بما فى ذلك التسريحة المناسبة فهناك علاقة وثيقة بين إبراز جمال الوجه وبين شكل التسريحة التى تضفى مزيدا من السحر والجازبية عليك والتى تؤكد لآعين الآخرين شخصيتك المتميزة وهذا هو دليلك إلى الماكياج المناسب .

تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه
تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه 

  •   الوجه المستدير:
إذا كان وجهك مستديرا فإنه يبدو فى بعض الأحيان ممتلئا ولذلك يجب أن تهتمى بتخفيف امتلائه عن طريق استعمال أساس الماكياج الغامق جيدت بحيث لا يظهر أى فرق بين اللون الغامق واللون الفاتح أما بالنسبة للتسريحة فيجب أن تتميز بالتموجات الكثيرة وألا يكون مبالغا فيها وبخاصة فى الجانبين .
الوجه الذي يتخذ شكل القلب :
هذا النوع من الوجوه يعتبر من الأشكال الجميلة حيث تكون الجبهه واسعة والوجه مسحوبا من أسفل ومنطقة الذقن رفيعة وبالنسبة للماكياج يمكنك وضع طبقة من أساس الماكياج الفاتح اللون على جانبى الفكين بحيث تظهر منطقة الذقن أكثر امتلاء ويتحقق التناسب المطلوب .
أما بالنسبة لتسريحه الشعر فان هذا الوجه تناسبة أى تسريحة تزيد من امتلاء منطقة الذقن كما أن من الممكن فى حالة الجبهه بدرجة ملحوظة أن تقومى بعمل قصة فتقلل من طول هذه المنجطقة بعض الشىء .

  •   الوجه الطويل :
عندما يكون الوجه طويلا فانه غالبا ما يكون نحيفا فى نفس الوقت ومن أهم الأشياء بالنسبة للماكياج التى تقلل من طول الوجه وتضفى علية الشكل البيضاوى وضع أحمر الخدود على شكل مثلث فوق عظام الخدين كما يمكنك وضع لمسة خفيفة من أساس الماحكياج الفاتح على منطقة الذقن .
وهذها النوع من الوجوه يحتاج الى التسريحة التى تقوم بتحقيق التوازن بين أجزائه المختلفة وأفضل تسريحة هلى تلك التى يكون فيها الشعر منفوشا من الجانبين مع انسدال قصة على الجبهه وبذلك يقل طول الوجه من ناحية ويظهر أكثر امتلاء من ناحية أخرى .

  •   الوجه البيضاوى:
هذا الوجه يعتبر من أحسن أشكال الوجوه ويمكنك أبراز جماله أكثر اذا وضعت لمسة من أحمر الخدود على عظام الخدين على شكل مثلث وكذلك راعى وذع أساس وضع الماكياج من اللون الفاتح على الجبهه لكى تضفى الاتساع عليها .
أما بالنسبة للتسريحة فان كل أنواع التسريحات تبدو جميلة وملائمة له وهذا هو سر هذا النوع من الوجوه على انه اذا كان وجهك بيضاويا وكانت لديك قابلية لزيادة امتلاء قوامك فتذكرى أن شكل وجهك سوف يختلف نتيجة ذلك ويصبح أقرب ما يكون الى الوجه المستدير فاذا حدث هذا فان دورك هو أن تنقصى وزنك حتى تظلى محتفظة بمزايا الوجه البيضاوى الجميل .

  •   الوجه المربع :
إذا كان وجهك مربعا ففى استطاعتك أن تخفى العرض الواضح فى خط الفكين بوضع طبقة من أساس الماكياج الغامق بعض الشىء على هذه المنطقة على ان تستعملى لباقى وجهك أساس ماكياج من لون أفتح .
ومن ناحية أخرى حاولى إختيار التسريحه التى تظهر وجهك أكثر رقة ويمكنك فى هذه الحالة عمل قصة على الجبهة تصل حتى الحاجبين فان القصة هى أفضل وسيلة لإخفاء الجبهه العريضة كذلك فانه من الأفضل أن تتركى شعرك حتى يصل طولة إلى الكتفين .

وبذلك نكون قدمنا شرح مفصل للماكياج المناسب لكل وجه على حدى .
شاهد المزيد من الموضوعات على مصر سكاى
  1. أشهر أنواع أساس الماكياج وماالذى يناسب بشرتك ؟
  2. تعرفى على الطريقة المثلى لوضع الماكياج make-up
تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه Reviewed by Nany Elsayed on الجمعة, ديسمبر 04, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.