Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

كيفية الإهتمام بجمال صدرك ؟



من موسم الى آخر تتغير الموضة ويتغير تبعا لذلك شكل القوام بما يتلاءم مع خطوط كل موضة جديدة ,والمرأة الأنيقة تحرص على ان تكون فى الصورة الحديثة وهى لذلك تهتم بأن تبرز قوامها فى كل الاوقات بما يتناسب مع الموضة ومما يحقق لها الأناقة المثالية .
وأحيانا تهتم الموضة بإبراز منطقة الصدر وأحيانا اخرى تهتم بابعاد الانظار عن هذه المنطقة ولكن سواء كانت الموضة تهتم أو تتغاضى فإن رشاقة القوام بصفة عامة يظل دائما هو اغلهدف لكل سيدة او فتاة ومعنى الرشاقة أن يكون هناك تناسق بين جميع أجزاء الجسم وعندما يتحقق هذا التناسب يسود المرأة شعور بالثقة بالنفس وبأنها تبرز دائما دائما فى أجمل صورة .

 كيفية الإهتمام بجمال صدرك ؟
 كيفية الإهتمام بجمال صدرك ؟

ومن أهم المناطق التى تحتاج الى تحقيق التناسق بينها وبين الأجزاء الجسم منطقة الصدر فاذا كانت تصادفك بعض المشكلات بالنسبة لشكل صدرك فلا داعى للقلق لأن كل مشكلة لها حلها المناسب وهذه أهم المشاكل ووسائل التغلب عليها بصفة نهائية .
  •   الصدر الصغير : 
إذا كان صدرك صغيرا يمكنك أن تبرزية أكبر حجما بإستعمال سويتان من النوع المبطن ويعتبر هذا أفضل أسلوب لذلك .
أما فيما يتعلق بالقول بأن التمرينات الرياضية تفيد فى زيادة حجم الصدر فإن هذا الأعتقاد خاطىء وكل ما تفعله التمرينات هو أنها تساعد فقط على تماسك العضلات أكثر وتؤدى إلى التخلص من الترهل فى هذه المنطقة أما حجم الصدر نفسة فلا يمكن تغيرة بالتمرينات الرياضية .
  •   الصدر الكبير:
 قد تظهر كل ما تعانى من صغر حجم الصدر بحسد أو إعجاب من التى تتميز بالصدر الكبير ولكن الحقيقة أن حجم الصدر إذا تجاوز المعدل المناسب للجسم فإنه يمثل مشكلة تبرز عدم التناسق بين أجزاء الجسم تماما كما هو الحال فى حالة الصدر الصغير فالنتيجة واحدة وإن أختلفت أسباب المشكلة .
فإذا كان صدرك كبيرا فيجب أن تختارى السويتان الذى يتميز بعدم وجود بطانة وفى نفس الوقت تجنبى ارتداء الموديلات التى تتميز بالقصات الكحثيرة أو الكرانيش على الصدر لأنها تعمل على زيادة ضخامة هذه المنطقة كما انها تلفت الأنظار إليها .
  • جمال صدرك فى حركتك :
 ضعى فى أعتبارك على الدوام  أنه مهما كانت مشاكلك بالنسبة لحجم الصدر فإن أكثر ما يؤثر على مظهرك ويكشف جمال صدرك هو طريقة حركتك ذلك أن إنحناء الظهر قد تظهر منطقة الصدر أبعد ما تكون عن الجمال لذلك تراعى أن يكون الظهر مستقيما مع إسترخاء الكتفين أثناء الوقوف أو المشى وتأكدى ان هذه الطريقة سوف تبرز جمال صدرك وتظهره بالمظهر المتناسق مع باقى اجزاء الجسم .

احرصى دوما على ممارسة الرياضة التى تفيد جمال صدرك بذلك ان تجلسى على الارض مع ملامسة اطراف اصابع اليدين للكتفين ثم حاولى تحركى الكوعين على شكل دائرة قدر استطاعتك وكررى هذه الحركة دقائق على الاقل يوميا .

وبذلك نكون قدمنا  كيفية الإهتمام بجمال صدرك ؟
شاهد المزيد من الموضوعات على مصر سكاى

  • أشهر أنواع أساس الماكياج وماالذى يناسب بشرتك ؟


  • التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين
  • تعرف على الأنواع المختلفة لقوام المرأة - New !!
  • تعرفى على الطريقة المثلى لوضع الماكياج make-up
  • تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه
  • كيفية الحفاظ على جمال وشباب العنق - New !!
  • ماهى الحلول الممكنة لتفادى مشكلة الذقن المزدوجة ؟ - New !!
  • كيفية الإهتمام بجمال صدرك ؟ Reviewed by Nany Elsayed on السبت, ديسمبر 26, 2015 Rating: 5

    ليست هناك تعليقات:

    جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
    Designed by Sweetheme

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.