Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين



إن جمال صورتك هو النهاية حصاد عدة إختبارات هامه فليس يكفى أن تكون لديكى الملابس الأنيقة أو يتوافر لكى الماكياج وأدوات التجميل وإنما لابد من تحقيق التناسق بين أشياء كثيرة فى مقدمتها موعد الخروج وما إذا كان صباحا أو مساءا .
ولون الفستان الذى ترتدينة وألوان الماكياج المستعملة ومدى تأثير الإضاءة عليها وعلى قدر ما لايكون هذا التناسق تبرز صورتك المشرقة الأنيقة وهذا هو دليلك الى تحقيق أجمل صور التناسق .

التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين
التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين
أولا : الصباح :
  •   إختارى ألوان الماكياج الفاتحة والتى تتناسب فى نفس الوقت ضوء النهار الطبيعى بالنسبة لأساس الماكياج .
  •   إختارى أحمر الخدود من اللون الزاهى , وكذلك أحمر الشفاه .
  •   أما ظلال العين فراعى أن تكون عبارة عن لمسة خفيفة قدر إستطاعتك لأن الظلال الثقيلة أو الغامقة لا تتناسب الخروج فى ضوء النهار .
ثانيا : السهرة 
  •   يمكنك أن تختارى ألوان الماكياج الغامقة بعض الشىء لأن الأضواء الصناعية تمتص الألوان فى معظم الأحيان بحيث يبدو وجهك خاليا من الماكياج .
  •   يجب أن يكون أساس الماكياج غامقا بعض الشىء عن ذلك الذى تستخدمينة فى النهار ونفس الشىء بالنسبة لأحمر الشفاة إختارى اللون الزاهى منه مع لمسة من اللون الفضى .
  •   أما ظلال العين فراعى أن يكون من الألوان الفاتحة التى تضفى على الوجه حيوية وإشراقا .
  •   وهذه القاعدة بالنسبة لمواعيد الخروج أما بالنسبة لألوان الفساتين فيمكنك إتباع القواعد التالية :
  1.   مع الفستان الأسود : إختارى أساس الماكياج من اللون الفاتح أما أحمر الخدود فيفضل أن يكون من اللون الوردى الفاتح , وبالنسبة لأحمر الشفاه إختارى اللون الزاهى مع لمسة من اللون الفضى وراعى بالنسبة لظلال العينين أن تكون من الألوان الفاتحة التى تضفى على الوجه حيوية وإشراقا 
  2.   مع الفستان الأبيض : إختارى أساس الماكياج غامقا بعض الشىء على ان يدخل فية اللون الوردى الفاتح أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختارى اللون الفاتح  الذى يظهر بلون الكراملة أو الذى يميل إلى اللون البيج أو اللون الوردى المفضض . أما بالنسبة لظلال العينين فإختارى الألوان التى تتناسب مع لون عينيك لأن الفستان الأبيض ينسجم مع ج=ميع الألوان وإن كان يجب مراعاة أن يكون لون الظل هادئا .
  3.   مع الفستان الوردى : يناسبك ماكياج من اللون البيج الذى يدخل فيه اللون الوردى أما أحمر الخدود فإختارى منه اللون الوردى الذى يدخل فيه الأزرق بدرجة خفيفة جدا وبالنسبة لأحمر الشفاه إختارى الألوان الفاتحة جدا التى تدخل فيها الأزرق بدرجة بسيطة وفيما يتعلق بظلال العينين فيمكنك إختيار نفس لون فستانك .
  4.   مع الفستان البرتقالى : إختارى الماكياج من اللون البيج الذى يدخل فيه اللون المشمشى أما بالنسبة لأحمر الخدود فإختارى اللون الفاتح جدا وأنسب ألوان أحمر الشفاه فى هذه الحاله هو اللون البرتقالى أو البنى المفضض وألوان ظلال العينين المناسبة تكون من نفس لون الفستان أو من لونه مضاد له حيث يمكنك إستعمال الظل التيركواز أو الأزرق .
  5. مع الفستان الأزرق : يناسبك أساس الماكياج البيج وإختارى مع أحمر الخدود البرتقالى أو الذى يميل الى لون الطوب وإستعملى فى هذه الحالة أحمر الشفاه من اللون البرتقالى أو الوردى الغامق أما بالنسبة لظلال العينين فيمكنك استعمال اللون الأخضر أو الذهبى أو الموف الفاتح .
  6.   مع الفستان الكحلى : إختارى أساس الماكياج البيج الذى يميل الى اللوهن الوردى أما أحمر الخدود فإختارى منه اللون الوردى الغامق وإستعملى أحمر الشفاه من اللون البرتقالى أما بالنسبة لظلال العينين فيناسبك منها فى هذه الحالة اللون الأصفر الزاهى أو الرمادى الفاتح أو لون القراصيا .
  7.   مع الفستان البنفسجى : إختارى أساس الماكياج من اللون البيج الفاتح وإختارى لأحمر الخدود اللون الوردى أما ظلال العينين فاختارى لها اللون الفضى او الموف أو الأزرق المفضض .  
وبذلك نكون قدمنا شرح مفصل لكيفية  التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين
شاهد المزيد من الموضوعات على مصر سكاى
  1. أشهر أنواع أساس الماكياج وماالذى يناسب بشرتك ؟
  2. تعرفى على الطريقة المثلى لوضع الماكياج make-up
  3. تعرفى على الماكياج المناسب لكل وجه - New !!
التناسق بين ألوان الماكياج والفساتين Reviewed by Nany Elsayed on الأحد, ديسمبر 06, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.