Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

بعض الأسرار التى تكشف جمال صوتك



يدخل الصوت ضمن مقومات الجمال بإعتبار أنه يؤثر الى حد ما بعيد على الآخرين ويضفى على شخصيتك مزيدا من الجاذبية التى تغرى بالاقتراب منك والرغبة فى الجلوس اليك .
ونحن إذا أردنا أن نقف على مدى تأثير الصوت على الآخرين فيكفى أن نتذكر مشارعرنا عند سماع أغنية لمطرب أو مطربة أو عندما يلقى فنان قصيدة شعر ونذهب الى أبعد من ذلك ونقول أننا عندما يتحدث إلينا إنسانا تلفونيا دون أن نراه فإننا من خلال صوتة نحاول أن نرسم له صورة عامة يبدو فيها بوضوح كل صفاتة وعيوبة كما نراها بعين الخيال .

بعض الأسرار التى تكشف جمال صوتك
بعض الأسرار التى تكشف جمال صوتك
وكل ذلك يدفعك الى ضرورة الإهتمام بصوتك حتى يمكنك تحقيق الجاذبية المطلوبة وهذا الأهتمام ينصب على نبرات الصوت وعلى مخارج الألفاظ وعلى مدى الوضوح فى صوتك ودراغسة هذه الجوانهب تكحفل لك أن يكون صوتك أكثر دفئا وإقناعا وعذوبة وهو الهدف الذى تسعى الية كل سيدة وفتاة تحرص على تكامل الجمال فى مظهرها وجوهرها .
  •   صوتك الطبيعى :
من الصعب أن يحكم الانسان بنفسة على صوته وذلك لان كل واحد منا يستمع الى نفسةت من الداخل  ونبرة الصوت من الداخل تختلف عن نبرتة الخارجية وأفضل طريقة لكى تتعرفى على صوتك هى أن تقومى بتسجيل بعض العبارات على جهاز تسجيل ثم إستمعى بعد ذلك الى صوتك وعندئذ سوف تصابين بشىء من الدهشة المفاجئة لان الصوت الخارجى يختلف قليلا عن الصوت الذى نسمعه عند صدوره منا .
  •   لتصحيح مخارج الألفاظ :
اذا كانت المشكلة لديكى هى مخارج الأفاظ تبدو مكتومة غير واضحة فان التغلب علي هذه الظاهرة بالتعود على ان تخرجى كل كلمة بوضوح وتميز بصوت مرتفع .
ويمكنك ان تمارسى هذا التمرين يوميا بقراءة صفحة من جريدة أو مجلةت بصوت عال والحرص على نطق جميع الحروف .
  •   لغتك تعبر عن رقيك :
 لا شك أن المرأة الجميلة الأنيقة كل سحرها وأناقتها اذا ما صدر عنها لفظ لا يليق بمظهرها ولذلك ليس يكفى ان يكون حديثا واضحا متزنا هادئا وانما يجب أن تعبر كلماتك عن مستوى رفيع وتدل على ذوق وأصالة .
ومن هنا تبدو أهمية الحرص على أن يكون صوتك جذابا وأن تكون كلماتك رفيعة المستوى وواضحة المعنى ومحددة الهدف لتكون لك فى النهاية جاذبية الصوت تكتمل بها صورة الجاذبية فى ىمظهرك وجوهرك .

وبالتالى نكون قدمنا  بعض الأسرار التى تكشف جمال صوتك.
شاهد المزيد من الموضوعات على مصر سكاى
بعض الأسرار التى تكشف جمال صوتك Reviewed by Nany Elsayed on الاثنين, ديسمبر 28, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.