Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

العملية الجنسية والرضا بين الزوجين


 العملية الجنسية والرضا بين الزوجين: أى نشاط جنسى بين الزوجين لابد أن يبذل فيه مجهود لنعطى للشريك الرضا والسعادة فإذا حدث أن كل شخص إهتم بإمتاع نفسه فقط  سواء للوصول إلى القذف أو إلى هزة الجماع فلن نصل بهذه العملية بالمرجو منها وهو الترابط والحميمة بين الزوجين وعلى العكس إذا كان كل الإهتمام مركزا على الشريك لإرضائه فإن التركيز على متعة الشخص وسعادته من العملية الجنسية يكون مستحيلا .
 العملية الجنسية والرضا بين الزوجين
 العملية الجنسية والرضا بين الزوجين
ونجد أن رغبة كلا من الرجل والمرأة فى الجماع مختلفة حيث أن قذف الزوجين معا فى وقت واحد لا يتفق مع الإستمتاع الكامل لهما ولذا من السهل على الرجل أن يصل للقذف ولكنه عادة مايكون غير قادر على التحكم فيه متى بدأت عملية القذف فى الحدوث وإذا كان الرجل قادرا على التحكم فى العملية الجنسية فعليه أن يؤخر هزته حتى تستكمل الزوجة تمام متعتها .
 العملية الجنسية والرضا بين الزوجين
 العملية الجنسية والرضا بين الزوجين
وأثبتت الدراسات أن 50_60 % من النساء يتظاهرن بحدوث هزة جماع لهن من وقت لآخر وذلك لخوفهن من عدم الظهور بأنهن أقل أنوثة أو للمحافظة على كبرياء الرجل وتظاهر الزوجة بحدوث هزة الجماع قد يرجع لعدم رضا الزوجة على هذا الجماع أو لوجود مشاكل عضوية تؤدى لعدم حدوث هزة الجماع .
ومهما كان الدافع فإن المرأة التى ذاقت عسيلة الرجل يمكنها أن تتظاهر أكثر بحدوث هزة الجماع وذلك أكثر من المرأة التى لم تذق هذه العسيلة.

وبذلك نكون قدمنا  العملية الجنسية والرضا بين الزوجين.
العملية الجنسية والرضا بين الزوجين Reviewed by Nany Elsayed on الاثنين, يناير 18, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.