Top Ad unit 728 × 90

أحدث المواضيع

recent

كيف ينظر المجتمع الى الغريزة الجنسية The sexual instinct ؟



ينظر المجتمع تجاة الغريزة الجنسية فى ثلاثة مواقف وهى كالآتى :
كيف ينظر المجتمع الى الغريزة الجنسية The sexual instinct ؟
كيف ينظر المجتمع الى الغريزة الجنسية The sexual instinct ؟
  1.  يرون كبت هذه الغريزة وينظرون اليها باستقذار وكذلك الانسان المثالى فى النصرانية هو الراهب الذى يترك الزواج ويبتعد عن النساء وفى العصور الوسطى كان الرهبان يفرون من النساء ولو كانوا أمهاتهم أو أخواتهم , المرأة رجس من عمل الشيطان حتى يبتعد عن ظل المرأة وهذا طبعا موقف مرفوض .
  2.   إطلاق العنان للغريزة الجنسية والاباحية وهذا للاسف ما تقوم عليه الحضارة الغربية أنه لا ينبغى أن يوضع حاجز امام هذه الغريزة دع الرجل يستمتع كيف يشاء بل أكثر من هذا أنهم أجازوا ان يستمتع الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة وصارت الاسرة الوحيدة الجنس التى ليس فيه حنسان ذكر وانثى أو رجل وأمرأة بل يتزوج الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة ومن المؤسف أن القانون أجاز هذا وهذا وان البعض الأسس فى عدد من الكنائس يبارك هذا النوع من الزواج ويعلن فى التلفزيون القسيس الفلانى فى الكنيسة الفلانية يعقد هذه الانواع من الزيجات .
  3.   الإسلام وسط بين هؤلاء وهؤلاء لا ينظر الى الغريزة نظرة الاستقزار لأن هذه الغريزة فطرية الله ركبها فى الانسان ليميل الى المرأة وتميل المرأة الى الرجل وينتج من وراء ذلك ابقاء النوع البشرى واستمرار هذا النوع الذى اسخلفه الله فى الارض وجعله فى الارض خليفة فهذه الغريزة تسوق الرجل الى ان يطلب المرأة وتسوق المرأة ان تطلب الرجل فالإسلام أجاز لهذه الغريزة ان تصرف فى نطاق مشروع وهو نطاق الحياة الزوجية .
وبذلك نكون قدمنا موضوع عن كيف ينظر المجتمع الى الغريزة الجنسية The sexual instinct ؟ 
شاهد المزيد من الموضوعات الخاصة بالحياة الزوجية على مصر سكاي

الثوم والجنس وماهى الفوائد القصوى له

 

العلاقة بين البروستاتا والجنس

 

العملية الجنسية والرضا بين الزوجين

كيف ينظر المجتمع الى الغريزة الجنسية The sexual instinct ؟ Reviewed by Nany Elsayed on الاثنين, أكتوبر 03, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة مصر سكاي © 2015
Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.