للمراهقات أستخدمى طاقتك السلبيه كوقود Negative energy use as fuel

فى الحقيقة بعض من المراهقات يكون من الصعب عليهم أن تصمد أمام الأنتقاد أو الادانة نتكلم فى هذا الصدد على موقعنا مصر سكاى فأستخدام الطاقة السلبيه كوقود   بوجه عام الشكوى أمام تعدى الاخرين عليها وأيضا سوف يتعرضن للنقد فى حياتهم .ومن الطبيعى أنهم يقابلون فى حياتهم أشخاصا يسعون دائما للنيل منهم والحط من قدراتهم .
فيمكنك أن  أنك تقررى ما ان كنتى ستسنحين لمثل هذا أم لا أو من ينال منك وتغير حالتك المزاجية والتقليل من ثقتك بنفسك .
للمراهقات أستخدمى طاقتك السلبيه كوقود Negative energy use as fuel
أستخدام الطاقة السلبيه كوقود

وقد أثبتت الدراسات أن هذه الطاقه بالفعل موجوده فى الارتقاء لقدراتهم أى كلما زادت الطاقة السلبية أو الانتقاد السلبى زاد الأصرار فى المقابل على دحض الانتقاد السلبى من خلال تحقيق المزيد والمزيد من النجاح وأصبحت أكثر ثقة بنفسها .
مع وضع فى ذهنك هل اذا تغير الوضع وأصبح العكس تماما حيث كان الذى أمامك هو الشخص المتلقى للانتقاد أو الأدانة .فالعبره دائما بأن تضعى نفسك فى موضع الشخص المتلقى وتفكر من خلال وجههة نظره وزاويه رؤيته للاشياء فأذا كنتى تسعين بالفعل لمعاملة الغير بمودة فعليكى أن تكفى عن أصدار الأحكام والأنتقادات الواهية . فيمكنك من خلال هذه الطريقه أن تحصدى المزيد من الحب والقبول مما يجعلك دائما أكثر قدرة على بلوغ ما تردين.

 تحياتى لكم .

للمراهقات أستخدمى طاقتك السلبيه كوقود Negative energy use as fuel

Axact

مصر سكاي

مدونة مصر سكاي بوابة عربية شاملة للمنوعات والصور والأخبار- الصحة - الحياة الزوجية - المشاكل الحياتية - تنمية بشرية - عالم حواء - طبخ - حلويات - عالم الطفولة - مقالات تاريخية - ديكورات - صور - شعر عربى - فديوهات - أسلاميات - أسعار - شعر عربى - عالم الحيوان والكثير.

Post A Comments

0 comments: