وجهك بلا علامات السهر وآثار الصيام تعرفى على الطريقة

وجهك بلا علامات السهر وآثار الصيام تعرفى على الطريقة


أكثر ما يزيد من علامات الارهاق وبهتان الوجه من كثرة السهر وقلة النوم والانتفاخات التى تظهر تحت العينين أو الهالات السوداء التى تحيط بهما بالأضافة الى زيادة نسبة المناطق الداكنة فى الوجه خصوصا مع نقص كمية المياه التى تتناوليها أثناء شهر رمضان الفضيل الذى سيتزامن مع بداية فصل الصيف الحار , فلابد أن تحافظى على لون البشرة ونخفى الهالات السوداء الداكنة والانتفاخات فعليكى القيام بعدة خطوات بسيطة سهلة التطبيق .
وجهك بلا علامات السهر وآثار الصيام تعرفى على الطريقة
وجهك بلا علامات السهر وآثار الصيام تعرفى على الطريقة
وهم كالآتى :

  • الكريم المرطب أولا : يجب وضع كريم عالى الترطيب على الوجه بعد تنظيفة وأيضا كريم ترطيب العينين قبل استخدام اى مستحضرات لاخفاء عيوب الوجه .
  • اخفاء الانتفاخات : ولاخفاء الانتفاخات علينا بأختيار كونسيلر خفيف القوام حتى لا يزيد من حجمها من ناحية ويسهل اختراقه للخطوط الرفيعة من ناحية أخرى .
  • لاخفاء الهالات السوداء: أختارى المصحح والكونسيلر الكريمى الأساس حتى لا يبدو ملطخا أثناء وضعه وأيضا لكى يسهل فرده على كل المناطق الداكنة .
  • التأكد من أختفاء الهالات السوداء : ضعى بعد ذلك البودرة السائلة لتثبيت الكونسيلر بالفرشاة المخصصة لذلك على كافة البشرة وتحت العينين .ومن ثم أستكملى مكياجك كالمعتاد .
  • لاخفاء النتوءات والبقع الداكنة فى باقى البشرة : أختارى الكونسيلر الأفتح من درجة الى درجتين من لون بشرتك وضعى الكونسيلر بطرف أصبعك على بقعة بقعة مع فردها بشكل دائرى يسمح بتخللها فى المكان وتأكدى من اختفاء اللون الغامق أو طمس النتوءات تماما .
تابعوا المزيد من المواضيع الخاصة بعالم حواء على مصر سكاى 


  1. أساليب وفن الماكياج لآبراز جمال الوجه art of make-up
  2. التغذية السليمة أساس تقوية الآظافرStrengthen nails
  3. للمراهقات أستخدمى طاقتك السلبيه كوقود Negative energy use as fuel
left-sidebar

إرسال تعليق

0 تعليقات