من المتعارف عليه فى عالم الجمال أنك بعد وضع الكريم المرطب يجب أن تتركيه يجف قبل وضع كريم أوسائل الأساس وهذا غير سليم لان خبراء الجمال قررورا مؤخرا أن كريم أو سائل الاساس ينزلق بسهولة أكبر على بشرة الوجه بعد وضع المرطب فورا لأن البشرة تكون رطبة وندية وذلك بدلا من أن تتشرب البشرة المرطب جرت القاعدة أن يتلائم أحمر الشفاة مع طلاء الأظافر لكن فى يومنا هذا يمكن كسر هذه القاعدة لكثرة الالوان المختلفة مثل الأخضرو الأزرق والرمادى وليس هناك ضرورة فى تلاؤم أحمر الشفاة مع طلاء الأظافر الا فى حالة استعمالك للون الأحمر مثلا أو الوردى فمن الأفضل أن يكون من نفس اللون .

إستثناءات وأضرار الماكياج للمرأة Make-up damage
إستثناءات وأضرار الماكياج للمرأة Make-up damage

جربى وضع الماسكارا على الرموش العليا فقط تظهر عيناك أوسع وقد العادة على وضعها على الرموش العليا والسفلى واذا كان لابد من وضعها على الرموش السفلى ضعى طبقة واحده خفيفة .
أيضا إذا وضعت خطأ سميكا من الآى لاينر على الرموش السفلي ستبدو عيناك أصغر فضعيه فوق الرموش العليا فاستعملى كريما خاصا للبشرة فى الليل لكن الخبراء قررورا الآن انه يمكن أى كريم مرطب غنى يغذى البشرة ليلا بدلا من كريم الليل والأهم من كل ذلك هو تنظيف البشرة تماما من ماكياج النهار والغبار العالقين بهاء حتى تمتص البشرة الكريم .
أيضا هناك رأى قديم فى عالم الجمال يقول ان الماء يكسب البشرة جفافا وهذا غير سليم فخبراء الجمال يعتقدون اليوم ان الماء يكسب البشرة التألق والطراوة بدءا من استعماله فى روتين التنظيف اليومى .

إستثناءات وأضرار الماكياج للمرأة Make-up damage
إستثناءات وأضرار الماكياج للمرأة Make-up damage
ويمكنك غسل وجهك بماء دافىء ثم أشطفيه بماء بارد حتى تغلقي المسام المفتوحة ولتتألق بشرتك والحقيقة ان السبب الاول لجفاف البشرة هو الصابون المستعمل والذى يسلبها من المواد الطبيعية وليس الماء .
ومن القواعد الذهبية المعروفة أيضا لصاحبة الشعر الطويل انه يجب ان تمشط شعرها بالفرشاة حوالى 100 مرة ليصبح شعرها لامعا وصحيحا .
والحقيقة انه اذا كان شعرك فى حالة صحية جيدة فالتسريح المبالغ فيه بالفرشاة يساعد على تنشيط الغددى التى تفرز الدهون فى فروة الرأس فيصبح شعرك دهنيا ملبدا .

وبذلك نكون قدمنا اليكم إستثناءات وأضرار الماكياج للمرأة Make-up damage
شاهد المزيد من الموضوعات الخاصة بحواء على مصر سكاى


  • ماهى التغذية المثالية لنضارة جلدك



  • آكلات متوازنة لأظافر أكثر جمالا Eaters balanced - New !!
  • أسباب وعلاج تشقق وجفاف الشفتين
  • ألوان الصيف والقاعدة والأستثناء فى عالم الجمال Summer colors and the world of beauty - New !!
  • إسوداد الجلد بأعلى الفخدين وطرق العلاج Blackening skin treatment - New !!
  • الطريقة المثلى لإزالة المكياج وماهى الآثار الجانبية له ؟
  • القواعد الاساسية للحفاظ على جمال المرأة Maintain beauty - New !!
  • طرق ووسائل التخلص من شعر الوجه الزائد
  • Axact

    مصر سكاي

    مدونة مصر سكاي بوابة عربية شاملة للمنوعات والصور والأخبار- الصحة - الحياة الزوجية - المشاكل الحياتية - تنمية بشرية - عالم حواء - طبخ - حلويات - عالم الطفولة - مقالات تاريخية - ديكورات - صور - شعر عربى - فديوهات - أسلاميات - أسعار - شعر عربى - عالم الحيوان والكثير.

    Post A Comments

    0 comments: