نصائح هامة لشعرك وأسنانك وبشرتك وعينك

من الجدير بالذكر ان الصحة تعتمد بشكل كبير على الطعام الذي نأكلة كمثل الشعر والبشرة والعينين ، فالعين والأسنان تحتاج الى املاح معدنية نوضحهم كالآتي :
نصائح هامة لشعرك وأسنانك  وبشرتك وعينك
نصائح هامة لشعرك وأسنانك  وبشرتك وعينك

1- الشعر :

الشعر لكي تعطية لمعاناً تهتمي بأكل الجزر والخضار الطازجه مع العلم ان لا تقومي بتقشيرها ، فالاملاح المعدنية فى الجزر والتفاح تتكرز فى القشور .
أما العنصر الكيماوى الآخر الذي يحتاجه شعرك هو مادة اليود يمكنك الحصول عىل الكثير منها بأكل المحار ، السلطعون ، الثوم ، الأناناس ، وبتناول قليل من زيت كبد الحوت من وقت لآخر .
 نصائح هامة لشعرك وأسنانك  وبشرتك وعينك

2- عينيك :

تخحتاج فيتامين ( أ ) ومنتجات الحليب أى خضار أخضر اللون ، جزر ، شمندر ، فواكه الحمضيات ، فانك لا تعتنى فقط بجمال عينيك بل تجنبك من الأالتهابات .

 نصائح هامة لشعرك وأسنانك  وبشرتك وعينك

3- أسنانك :

فيتامين ( د ) الذي يحتوى على الكالسيوم والفوسفور الضرورى لصحة أسنانك فأشربي الكثير من الحليب ( بما يعادل ربع كيلو يومياً ) لأن الحليب يعتبر كاالسيوم سائل واذا كنت لا تحبين طعم الحليب تجنبي العقبة وخذي لبن أو تقومى بأكل الجبن ( محلاة بقليل من الملح او الفجل ) ، فمن المعروف ان الحليب الكثير يميل للاضرار بملامح البشرة بعد سن معين لذا تعلمى طريقة ترتيب غذائك بقدر الامكان فاستعملى الحليب بدون القشدة بدلا من الحليب العادى .
 نصائح هامة لشعرك وأسنانك  وبشرتك وعينك

بشرتك وأيام العطلات :

العطل الصيفية الشتوية ، العطل البحرية ، العطل الجبيلة ، العطل فى الريف والعطل فى اى مكان 
فمع الشمس كثيرا ما تغذي بشؤتك عندما يكون لديك اتصال مباشر بها وتتخذين الاحتياطات واذا عرضت نفسك فانها تجعل نفس البشرة حمراء وتوسع المسام زتسمح للزيوت الطبيعية ان ترشح واخيرا عندما تذهب المياه والشحوم تذبل البشرة اليابسة .

نصائح هامة لشعرك وأسنانك  وبشرتك وعينك

وبذلك نكون قدمنا موضوع عن نصائح هامة لشعرك وأسنانك وبشرتك وعينك

شاهد المزيد من موضوعات عالم حواء على مصر سكاي

كيفية إختيار الأساس الجيد للبشرة بالفديو Good foundation for the skin

أسرار فن إستعمال نبات الحناء فى التجميل Lawsonia inermis

5 تحذيرات هامة لأصحاب البشرة الجافة !

5 أسباب تؤدي لنمو الشعر الزائد فى وجوه الفتيات وطرق العلاج
left-sidebar

إرسال تعليق

0 تعليقات