الجراحات التجميلية ومدى الاستفادة منها

 الجراحة التجميلية هى فرع هام وذائع الصيت فى الجراحة العامة ويمارسها اطباء مسؤةلون ومؤهلون هذه الايام فمثلا ام انجبت للعالم طفلا مشوها بشفة مشقوقة فليست بخائفة فلتاخذ طفلها الى الطبيب بعد بضعة اسابيع لاجراء عملية فى الوقت المناسب لتحرير الطفل التعيس من سوء حظة واعطائه وجها عاديا ، لقد تحقق منذ عدة سنوات ان الجراحة التجميلية الآن هى عمل خطير وهى مسألة صحة اكثر من مجرد غرور ، الأنف البشع قد يكون سببا فى تنفس صعب او غير كامل اذن نافرة علامات او ندوب بشعه قد تسبب ملامح مخفية لدرجو ان الشخص الذي اصيب بلعنة هذه العاهات فى الوجه كثيرا ما يشعر بدناءة عميقة ، ومن الطبيعي ان لا يستطيع قيادة حياة عادية سعيدة وهنا بعض الملاحظات القصيرة العديدة من الحالات المتكررة .
الجراحات التجميلية ومدى الاستفادة منها
الجراحات التجميلية ومدى الاستفادة منها

علامات الفراولة :

هذه يمكن ازالتها بواسطة الختر الكهربائي او بالعلاج بأشعة اكس لكن معظم الاخصائيين ينصحون بجراحة مبكرة وتطعيم البشرة النتيجة لن تكون فى شك بين يدى اخصائي كفؤ .

الندوب :

من الصعب ازالتها كليا لكن الجراحة باستطاعتها تخفيفها الى حد لا يمكن فيه ملاحظتها .

التقشر :

اذا كانت بشرتك محفورة جدا ( بالندوب التى تركتها الدمامل مثلا ) واذا كانت قد فقدت اشعاعها وتبدو " موحلة " بالرغم من العناية التى تقومين بها اذهبي الى صالون تجميل ذائع الصيت وخذي علاج " تقشير " ماذا يعنى هذا ؟ بكل بساطة انه تنظيف عميق يتم بازالة طبقة رقيقة من البشرة زطبعا هذه يجب ان تكون عملية دقيقة جدا يقوم بها اخصائي ويجب ان لا تفعليها كثيرا .
الجراحات التجميلية ومدى الاستفادة منها

الرفع ( اى شد الجلد ) :

اسم هذه العملية يصف تماما ما يحدث يرفع جلد البشرة من الخديين ويسحبها الى اعلى ان تأثير عملية تجديد الشباب سيكون مذهلا لكنه لسوء الحظ لن يكون دائما باى وسيلةعملية الشد هذه تدوم بضع سنوات وبعدها يجب ان تبتدئي من جديد وهذا ليس مضحكا وبعدها يمكن ان يشبه تعبير الوجه كتعبير قرد صغير نهم عندما يقدم اليه شخص ما حبه فاكهه ,

الحول :

سواء تحولت العيون الى الداخل او الى الخارج فان عملية صغيرة ستشفي من من يعانى هذه العاهه يجب عليك ان لا تتردى ,

الأنف :

لضبط او تصحيح شكل الانف ليست بالعملية الرهيبة فالجراح يعمل على داخل الحفر الانفية بكفاءة عالية لدرجة ان الندبه لن تظهر .

شاهد المزيد من موضوعات الصحة على مصر سكاي

أهم العوامل التى تلعب دوراً مهم فى تأخر ذكاء الاطفال

تعرف على الكربوهيدرات التى يجب تناولها والأطعمة الغنية بالطاقة

كيف يتم إعداد النظم والبرامج الغذائية ( الرجيم ) تبعاً لنوع الأجسام ؟

نصائح للصحة العامة لكلاً من الرجال والنساء

إرسال تعليق

0 تعليقات